اخبار قصيرةاخبار محليةزرقاوياتنبض الشارع

إستشاري الخداج وحديثي الولادة الدكتور وليد فليفل…طبيب كفؤ وقائد ملهم

الدرب نيوز-  يحظى إستشاري الخداج وحديثي الولادة الدكتور وليد فليفل، رئيس قسم والخداج في مستشفى الزرقاء الحكومي، بتقدير كبير من قبل المواطنين نظير جهوده المتواصلة ليلاً ونهاراً في خدمة المرضى.

ويعرف الدكتور فليفل بكفاءته العالية وخبراته الواسعة في مجال طب الأطفال، حيث يقدم خدماته الطبية بحرفية فائقة ورعاية متميزة للأطفال حديثي الولادة.

ويعمل الدكتور فليفل على توجيه فريق العاملين في قسم الخداج وحديثي الولادة لتقديم أفضل الخدمات الطبية الممكنة والرعاية اللازمة، واضعًا نصب عينيه تطوير القسم بشكل مستمر، حيث تسهم أفكاره البناءة ومبادراته التطويرية في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للأطفال، مما ينعكس إيجابًا على صحة وسلامة الأطفال في الزرقاء.

المواطنون في الزرقاء يعبرون عن امتنانهم العميق للدكتور فليفل، الذي لا يدخر جهدًا في سبيل تحسين الخدمات الصحية وتقديم الرعاية اللازمة للأطفال، إذ أن تفانيه وعمله الدؤوب يمثلان نموذجًا يحتذى به في مهنة الطب، ويعكسان الالتزام العميق تجاه خدمة المجتمع.

ويجمع مواطنو الزرقاء على أن الدكتور وليد فليفل هو طبيب كفؤ وقائد ملهم، يسعى دومًا لتحقيق أفضل النتائج الصحية للأطفال حديثي الولادة، من خلال فريق عمل متفانٍ وبيئة صحية متطورة، الأمر الذي يساهم في تعزيز الثقة بالخدمات الطبية المقدمة في مستشفى الزرقاء الحكومي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى