اخبار عربيةكلام في الممنوع

الانروا في غزة سبعة موظفين من اصل  13 الف موظف ؟؟؟؟

الانروا في غزة سبعة موظفين من اصل  13 الف موظف ؟؟؟؟

بقلم الدكتور ماجد الخضري

يبلغ عدد موظفي وكالة غوث وتشغيل الفلسطينين في غزة 13 الف موظف موزعين على مختلف القطاعات منهم في قطاع التربية معلمون وأذنه ومدراء وإداريون ومنهم في قطاع الصحة أطباء وممرضين وإداريين وفي مختلف القطاعات وان صحة رواية اسرائيل ان سبعة من هؤلاء متورطين في هجمات 7 اكتوبر فهل يجوز وقف تمويل الوكالة بسبب ذلك .

سبعة اشخاص من ثلاثة عشر الاف موظف للوكالة التي تقوم بدور رئيس في قطاع غزة حيث ان ما يزيد عن 80% من ابناء القطاع هم اصلا من اللاجئين من المناطق التي احتلت عام 1948م.

وما جرى بخصوص اعلان امريكا وبريطانيا ومن لف لفهم وقف تمويل الاونروا يدل على التبعية التي تعيشه الدول الاخرى ويدل على سخرية ما يجري على ارض الواقع فبمجرد ان تم الاعلان عن الخبر من قبل إسرائيل بادرت هذه الدول دون ان تتأكد من الخبر لتحميل الوكالة المسؤولية عما جرى في يوم 7 اكتوبر  .

وعلى الرغم من ان مصادر مستقلة قد نفت الخبر ونفس الوكالة اجرت تحقيق للتأكد من الخبر او نفيه الا ان امريكا وبريطانيا ومن معهم من الدول سارعوا الى تحميل الوكالة مسؤولية احداث 7 اكتوبر وهم يعلمون علم اليقين ان الوكالة لا علاقة لها بذلك سيما ان كبار موظفي الوكالة هي من الموظفين الاوروبين وليس من ابناء قطاع غزة .

ما يجرى على الساحة الفلسطينية والساحة الدولية امر يدعو الى الغرابة والاستهجان فهل من المعقول ان القرارات الدولية يتم اتخاذها بهذا الشكل وبهده الطريقة ام انهم يبحثون عن اي سبب او ذريعة من اجل ان يتم تنفيذ ما تطلبه اسرائيل حتى لو كان اتهامات مفبركة ؟؟؟

ويكفي  ان نشير الى انه في اليوم التالي لاحداث 7 اكتوبر  تم اتهام حماس بحالات اغتصاب وقتل وتم تبنيها من قبل الرئيس الامريكي وتبين بعد ذلك انها قصص مفبركة لا أساس لها من الصحة ومن ثم تراجع الرئيس الامريكي عن ذلك بعد ان افتضح امره امام الراي العام العالمي فان كان رئيس اكبر دولة في العالم يتصرف بهذه الطريقة فكيف  الآخرين؟؟؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى