اخبار عربية

الأمريكي كم يساوي من العرب ؟؟؟

الأمريكي كم يساوي من العرب ؟؟؟

بقلم الدكتور ماجد الخضري

لا ادري كم يساوي الرجل الأمريكي من العرب عددا  ؟؟؟؟ فلقد  أعربت امريكا عن قلقها وأسفها لمقتل مواطن امريكي في فلسطين وقامت الدنيا ولم تقعد  على مقتل ثلاثة جنود امريكان على الحدود مع سوريا ولكن قتل ثلاثين الف انسان في غزة ربما لم يحرك شيئا في وجدان البعض .

فالأنظمة التي تدعي الديمقراطية وحقوق الإنسان تتحرك لمجرد قتل انسان واحد من ذوي البشرة البيضاء لكنها لا تكترث بمثل الالاف بل عشرات الالاف لانها تعتبر الآخرين حيوانات لا تستحق العيش ولا الحياة وان الحياة من وجهة نظرها يستحقها المواطن الاوروبي والامريكي ذو البشرة البيضاء .

للاسف فان حرب غزة كشفت الكثير من الاقنعة التي كانت تتغطى بها تلك الدول التي ظهرت على حقيقتها في هذه الحرب.

فقد قامت امريكا وكندا واستراليا ونيوزلندا وغيرها من الدول على قتل الاخر واضطهاده فكل الدول التي ذكرت قتلت السكان الأصليين واحلت مكانهم السكان البيض القادمين من اوروبا لذلك هي تدعم اسرائيل لانها جاءت من اجل ان تطبق نفس الفكرة التي قامت عليها تلك الدول حيث قامت امريكا بعد ان قتلت خمسين مليون من الهنود الحمر سكان امريكا الاصليين وكذلك كندا واستراليا ونيوزلندا.

لذلك لا غرابة في ان هذه الدول تؤيد فكرة الابادة الجماعية لانها اصلا قامت على هذه الفكرة وابادت السكان الاصليين عندما قامت لذلك فان الرجل الابيض من وجهة نظر هذه الدول ومعهم اسرائيل ربما يساوي الف رجل من غير اصحاب البشرة البيضاء واسرائيل وليدة تلك الدول تطبق ذات الفكرة وتعتبر ان الاخرين خلقوا من اجل خدمة شعب اسرائيل المقدس شعب الله المختار وان كل الشعوب الاخرى يجب ان يكونوا خدما عند شعب اسرائيل وان الرب خلق الاخرين من اجل خدمة الشعب الاسرائيلي .

لذلك فلا عجب ان العالم كله ساكت صامت على ما يجري في غزة ولا يحرك ساكنا ولا يرتجف له ضمير ولا يحرك ساكنا لانه يرى ان الاخرين لا يستحقون الحياة وان الارض فيها عدد زائد من البشر يجب ان يتم التخلص منه .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى