اخبار محلية

الخضري :- قتل اسرائيل للصحفيين وتزوير الحقائق هدفه التغطية على جرائمها

خلال محاضرة له في الزرقاء
الخضري :- قتل اسرائيل للصحفيين وتزوير الحقائق هدفه التغطية على جرائمها
الزرقاء –
قال رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري ان الاعلام الصهيوني يعتمد التزوير والتشوية وبتر الحقائق وقلبها في تعامله مع معركة طوفان الاقصى .
وبين خلال الندوة التي اقيمت في منتدى انصار القدس وجمعية مناصرة القدس تحت رعاية مدير ثقافة الزرقاء محمد الزعبي ان الاعلام الصهيوني داب ومنذ انشاء كيانه على ارض فلسطين على خداع الناس وتزيف الحقائق وعدم قول الحقيقة .
واضاف هذا ليس جديدا على الاعلام الصهيوني المعروف عنه ذلك فهو اعلام قائم على الكذب ومثلما فعل في معركة طوفان الاقصى فانه فعل ذلك منذ ان انشئت دولة الاغتصاب الصهيوني على ارض فلسطين .
واشار لاهمية الاعلام ودوره في نقل ما يجري على ارض فلسطين وبين ان مجموعات الضغط الصهونية تحاول استمالة وسائل الاعلام العالمية وان هذه المجموعات استطاعت ان تشتري اسهما في العديد من وكالات الانباء العالمية ومحطات التلفزة وانها استطاعت ان توجه تلك الوكالات والمحطات الوجهة التي تريد .
وقال لاحظنا كيف ان الصهوينة العالمية وادواتها من الاعلام ادعت في بداية معركة طوفان الاقصى ان الفلسطنين قتلوا الاطفال اليهود واحرقوهم واغتصبوا النساء وقد نشرذلك بشكل واسع في معظم وسائل الاعلام الغربية وتبنى وجهة النظر هذه الرئيس الامريكي تم تبين له كذبها .
واكد ان اليهود تعتمدون بشكل كبير على سلاح الاعلام ويستخدمونه في معركتهم بشكل كبير حيث استطاعت اسرائيل ان تشكل مجموعات اعلامية في العديد من الدول مهمتهما مساندة الالة الحربية اليهودية وملاحقة كل من يقوم بانتقاد اسرائيل او الاشارة الى المجازر التي تجري في غزة وبين ان العديد من وسائل الاعلام اصبحت غير محايدة ولا تنقل وجهتي النظر وانما وجهة نظر واحدة مما افقدها مصداقيتها امام بعض الجماهير .
وقال ان المواطن في الدول الغربية لا يستقى الاخبار من اكثر من مصدر وانما من مصدر واحد لذلك نرى الكثير من المواطنين في اوروبا يؤيدون اسرائيل لانهم لا يعرفون حقيقة الصراع الدائر هناك واضاف لكن وسائل التواصل الاجتماعي باتت تكشف كل الحقائق وتظهر ما يجرى على ارض فلطسين وتصور الابادة الجماعية التي تجري هناك واشار الى ان وسائل التواصل الاجتماعي استطاعت ان تحدث تغيرا واضحا في الراي العام العالمي والذي انقلب لصالح قضية فلسطين وشعبها .
وقال لذلك كان الاعلام هدفا رئيسا لاسرائيل التي قتلت ما يزيد عن مئة وخمسين صحفيا وهو اكبر عدد من الصحفيين يقتل في دولة خلال القرن الحالي وطالب وسائل الاعلام العالمية بالتحرر من السيطرة الصهيونية عليها ونقل الحقيقة كما هي والتي تعتبر مهمة مقدسة من مهمات وسائل الاعلا م
وحضر المحاضرة جمهور غفير من ابناء المحافظة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى