نبض الشارع

الطابق الرابع في مستشفى ياجوز بانتظار من يفتتحه معقول ؟؟؟

الطابق الرابع في مستشفى ياجور مغلق بانتظار من يفتتحه

الزرقاء – من د. ماجد الخضري

شكى مراجعو مستشفى الامير فيصل من اغلاق الطابق الرابع في المستشفى على الرغم من انتهاء صيانته وتجديده منذ ما يزيد عن شهرين وطالبوا ادارة المستشفى الاسراع  بفتح الطابق مؤكدين على ان ذلك يساهم مساهمة كبيرة بتخفيف الضغط والاكتظاظ الكبير في المستشفى .

مشيرين الى ان الطابق الرابع والذي تم تجديده بمشروع من مشاريع اللامركزية بكلفة اربعمائة الف دينار انتهى العمل  به وان العمل متوقف على افتتاح المشروع من قبل مسوؤل او وزير وبينوا انهم راجعوا المعنيين والمسؤولين في الوزراة وان الوزارة وعدت بافتتاح سريع للطابق الذي يضم ما يزيد عن ثلاثين سريرا ولكن لم يتم افتتاحه .

واستغربوا الاستمرار باغلاق الطابق بحاجة ان هناك لجنة ستقوم باستلام المشروع وان للجنة لم تستلم بعد وقالوا ان وفد من الاهالي سيراجع وزير الصحة لهذه الغاية سيما ان هناك العديد من الحالات لا تجد سريرا في المستشفى وان بعضها يفترش الارض .

وبين عضو مجلس محافظة الزرقاء رائد رباع الظهراوي ان شكوى وصلت مجلس المحافظة بهذا الخصوص وانه قام بزيارة الى المستشفى واطلاع على واقع مشروع تجديد الطابق الرابع وتبين ان العمل قد انتهى فيه منذ ما يزيد عن ثلاثة اشهر وقال لقد رفعنا مذكرة لوزير الصحة طالبنا من خلالها الاسراع بفتح الطابق الرابع سيما ان المستشفى يعاني من ازدحام شديد وقال من غير المعقول بقاء الطابق مغلق بحجة انه بحجة الى لجنة استلام وناشد رئيس الوزراء ارسال لجنة استلام على الفور وقال من غير المقبول ان يفترش الاهالي الارض او يرفض قبولهم كمرضى وطابق كامل يشكل ما نسبته 20% من اسرة المستشفى يبقى مغلق بحجة حاجته للجنة استلام .

وبين عضو مجلس محافظ الزرقاء محمد عكاشه الزاهره انه توجه على الفور الى مستشفى ياجوز بعد شكوى من الاهالي واطلع على واقع الحال والتقى مدير المستشفى مشيرا الى ان العمل قد انتهى بترميم الطابق وقال المفروض ان يتم افتتاح الطابق اليوم ولا يجوز ان يبقى مغلقا بحجة الحاجة الى لجنة لاستلامه .

وبين مصدر في وزارة الصحة ان الطابق الرابع سيتم افتتاحه قريبا وان الوزارة بصدد تشكيل لجنة بالتعاون مع وزارة الاشغال لاستلام المشرع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى