في عيد ميلاد الملك الإنسان


في عيد ميلاد الملك الإنسان في عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم نفتخر ونعتز بجلالته ملكا وانسانا وبانيا ومعززا لنهضة الأردن الحديثه بانجازات في كافة الميادين التنمويه في ظل أمن واستقرار ونماء وعمل دائم ليل نهار للأردن واسرته الواحده فالإنسان الأردني كريم في ظل قيادته الهاشميه التاريخيه وصمام الأمان لكل ابناء الأسرة الواحده فعيد ميلاد القائد والزعيم الإنسان والشجاع لنا فخر واعتزاز ونرفع الرأس عاليا بأننا أردنيون في ظل قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم الساهر على أسرته الواحده والمدافع عن الوطن والامه وفلسطين والقدس في عيد ميلاد القائد من نجيع قلوبنا نقول من عقولنا وقلوبنا أن الأردن مع أبي الحسين قد قرنا كالبدر والشمس في الآفاق قد نظما عاش الأردن وعاش ابي الحسين العظيم وقود المسيره يا قائد وهذه بلدنا ما بنخون عهودها ووطني الاحلى في ظل قائدنا وعنوان الأمل والاستقرار والنماء والحكمه والشجاعه والتسامح والاعتدال جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المفدى حماه الله وحمى الأردن الوطن والشعب في ظل حامي الوطن والشعب د مصطفى محمد عيروط


