المقالات

في عيد ميلاد الملك الإنسان

 

 

udv.jpg

 

في عيد ميلاد الملك الإنسان في عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم نفتخر ونعتز بجلالته ملكا وانسانا وبانيا ومعززا لنهضة الأردن الحديثه بانجازات في كافة الميادين التنمويه في ظل أمن واستقرار ونماء وعمل دائم ليل نهار للأردن واسرته الواحده فالإنسان الأردني كريم في ظل قيادته الهاشميه التاريخيه وصمام الأمان لكل ابناء الأسرة الواحده فعيد ميلاد القائد والزعيم الإنسان والشجاع لنا فخر واعتزاز ونرفع الرأس عاليا بأننا أردنيون في ظل قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم الساهر على أسرته الواحده والمدافع عن الوطن والامه وفلسطين والقدس في عيد ميلاد القائد من نجيع قلوبنا نقول من عقولنا وقلوبنا أن الأردن مع أبي الحسين قد قرنا كالبدر والشمس في الآفاق قد نظما عاش الأردن وعاش ابي الحسين العظيم وقود المسيره يا قائد وهذه بلدنا ما بنخون عهودها ووطني الاحلى في ظل قائدنا وعنوان الأمل والاستقرار والنماء والحكمه والشجاعه والتسامح والاعتدال جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المفدى حماه الله وحمى الأردن الوطن والشعب في ظل حامي الوطن والشعب د مصطفى محمد عيروط

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى