اخبار محلية

ازدياد الشكوى من طريق المفرق الزرقاء

 

gf.jpg

 

شكو مواطنوان وسائقون من تردي أوضاع طريق اتوستراد الزرقاء – المفرق، بسبب انعدام الإنارة فيه، وكثرة الحفر والتشققات والمنعطفات الخطيرة في حين تخلو العديد من مقاطعه من عناصر السلامة المرورية كالإشارات التحذيرية الانعكاسية أو اللوحات الإرشادية.

وقال هؤلاء لـ “الدستور”: “إن العتمة الحالكة تلف هذا الطريق، إضافة إلى تردي أوضاعه وخلوه من عناصر السلامة المرورية وحتى اللوحات الإرشادية”.

واعتبروا ان الطريق تحول إلى “مصيدة مميتة” تسببت في وقوع عشرات الحوادث المرورية عليه بسبب ضيقه وانعطافته المفاجئة وانعدام الإنارة فيه.

وناشد المواطنون عبر “الدستور” الجهات الرسمية واصحاب العلاقة بايجاد الحلول لهذه المشكلة الخطيرة والوقوف على اسبابها وايجاد طرق بديلة، وان لايترك الامر على هذا الشكل الخطير، كذلك اغلاق كل الفتحات التي تشكل اعتراضا للسير.

وتشترك محافظة الزرقاء بطرق رئيسية نافذة مع خمس محافظات هي إربد، والمفرق، وجرش، وعمان، والبلقاء، تسير عليها عشرات آلاف المركبات يوميا، إضافة إلى عشرات الطرق الثانوية النافذة والتي تشكل خطورة على السائقين ما لم يكونوا على دراية تامة بتضاريسها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى