المقالات

بعد ان قتلت أهل غزة .. امريكا تنزل المساعدات؟؟؟؟

بعد ان قتلت أهل غزة .. امريكا تنزل المساعدات؟؟؟؟

كتب :- ماجد الخضري

رئيس مجلس محافظة الزرقاء

في الوقت الذي تقتل امريكا فيه الغزيين وتدمر المنازل والمساجد والمدارس والمرافق العامة من خلال الجيش الامريكي الذي يقاتل في غزة فانها اليوم تسلك مسلكا جديدا الا وهو انزال المساعدات على غزة كما فعلت بعد ان دمرت هيروشيما في اليابان .

بعد ان ضربت امريكا اليابان بقنبلة نووية وقتلت ما يزيد عن مئة الف انسان انزلت عليهم المساعدات من السماء هكذا تفعل امريكا دوما فالجيش الذي يقاتل في غزة الان معظمه جيش امريكي وقد كشف الجندي الامريكي الذي احرق نفسه قبل ايام حجم الجيش الامريكي المقاتل في غزة واعداد الجنود المتواجدين هناك.

فامريكا اليوم تقاتل نيابة عن شعب اليهود حيث يرفض الكثير من اليهود المشاركة في الحرب او يخشون المشاركة فيها خوفا من الموت  ، فالحرب القائمة في غزة تمول من قبل امريكا حيث ارسلت المعدات والاسلحة والطائرات والبوارج والجنود من اجل القتال هناك ولو توقفت واشنطن عن دعم جيش الاحتلال الاسرائيلي لتوقفت الحرب فورا ولما استطاعت اسرائيل الاستمرار فيها  .

فما اسقطته واشنطن اليوم من مساعدات على اهل غزة الذين يموتون تباعا من الجوع ما هو الا لخداع البسطاء من الناس ولربما لتقوم الادارة الامريكية بمخاطبة الجمهور الامريكي الساخط والغاضب من ادارة الرئيس بايدن التي أمعنت في القتل والتدمير والدعم غير المتناهي لحكومة نتنياهو العنصرية التي بات العالم كله يطالب بايقاف ما تفعله .

ما جرى في غزة لم يجري في اي مكان في العالم وما كان ليتم لولا ان ادارة الرئيس الامريكي بايدن قامت بتقديم ثمن الحرب سلفا لتل ابيب واسرفت في الدعم المادي والعسكري ثم تأتي اليوم وتنزل بعض المساعدات الى الجوعى في غزة .

انها حقا الادارة الامريكية التي قتلت وما زالت تقتل الابرياء في كل ارجاء الارض واليوم تتباكي على من تبقى في غزة من الاحياء الذين ينتظرون لقمة العيش بعد ان قامت باغلاق المعابر البرية والبحرية على القطاع المحاصر .

انها امريكا القائمة على الخداع والمكر والقتل والتدمير .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى