نبض الشارع

ابو علي يلتقي الهيئة الادارية لجمعية المنابين الضريبيين الاردنية

5tg.jpg

 

الدرب –  خاص 

استقبل عطوفة مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات السيد حسام ابو علي اليوم الاحد الموافق 2019/8/25 الهيئة الادارية الجديدة لجمعية المنابين الضريبيين الاردنية، حيث قدم تهانيه الى الهيئة الادارية للجمعية على نجاحها بانتخابات الهيئة العامة التي تمت بتاريخ 2019/8/18 حيث عبر عطوفته عن امله بان تكون الهيئة الادارية الجديدة للجمعية قوية وعلى قدر المسؤولية للنهوض بمهنة الاستشارات الضريبية بشكل عام ومصلحة المنابين بشكل خاص. من جانبه عبر رئيس الهيئة الادارية لجمعية المنابين الضريبيين الاردنية السيد “محمدإحسان” مؤمن باسمه وبالنيابة عن اعضاء الهيئة العامة والهيئة الادارية عن جزيل الشكر لعطوفة السيد حسام ابو علي على اللقاء والتهاني وقام بتقديم شرح مبسط عن الجمعية والتعريف باعضاء الهيئة الادارية. بالإضافة إلى طلب عقد لقاء آخر لتقديم ملاحظات الجمعية بما يتعلق بعمل الدائرة والقوانين والأنظمة والتعليمات النافذة وتشكيل لجنة دائمة تضم في عضويتها اعضاء من الدائرة والجمعية، حيث أبدى عطوفة ابو علي تأيده للفكرة من حيث المبدأ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى