اخبار محلية

مواطنة أردنية تتبرع ببناء مركز صحي بتكلفة مليون دينار في القسطل

9b5a3254e456cf7ee9ff36b8da306603.jpg

الدرب نيوز

افتتح وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم مركز صحي القسطل في محافظة العاصمة الذي تبرعت به ارضا وبناء السيدة سلطانه ماجد الفايز بكلفة تصل الى نحو مليون دينار.

واوعز الدكتور الشياب الى الجهات المعنية في الوزارة برفد المركز باحتياجاته المختلفة وتوفير مختبر وعيادة اسنان في المركز قبل نهاية العام الحالي .

وقال الدكتور الشياب خلال حفل افتتاح المركز بحضور امين عام الوزارة الدكتور ليل الفايز وشيوخ ووجهاء المنطقة ان المركز يشكل نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المنطقة التي يقطنها نحو عشرة الاف نسمة .

واشاد الدكتور الشياب بإسهامات المجتمعات المحلية والافراد في تطوير الخدمات الصحية بالشراكة مع الوزارة مقدرا التبرع السخي الذي قدمته السيدة سلطانه ماجد الفايز بتوفير قطعة الارض والبناء عليها لإقامة مركز صحي تابع للوزارة .

واكد ان الوزارة تبذل اقصى الجهود للنهوض بالخدمات الصحية وتطويرها والارتقاء بمستواها وتحسين جودتها ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

واشار الى تحقيق العديد من الانجازات النوعية الهامة على طريق تطوير الخدمات الصحية وان الوزارة ماضية في عملية التطوير والتحديث وانها تنفذ حاليا مستشفيات جديدة في السلط وعجلون والطفيلة واربد ومأدبا فضلا عن انشاء العديد من المراكز الصحية وتوسعة القائم منها وتحديثه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى