اخبار محليةالمقالات

تفجير الجامعات والمدارس في غزة ؟؟؟

تفجير الجامعات والمدارس في غزة ؟؟؟

بقلم الدكتور ماجد الخضري

مناظر تدمي القلوب لن تشاهدها في إي مكان في العالم الا في غزة الجريحة النازفة المحاصرة ، فمشاهد تفجير الجامعات كجامعة الإسراء وغيرها يدل على العقلية الهمجية الاجرامية التي يؤمن بها الصهاينة في فلسطين .

فقد قام الصهاينة بتفجير ما يزيد عن ربع مليون منزل إضافة الى كل مظاهر الحياة  في القطاع من جامعات ومدارس ومساجد وكنائس ومواقع اثرية ومواقع عامة ودوائر حكومية في شكل لم يشهد له العالم مثيل على الاطلاق ولا حتى في الحرب العالمية الاولى او الثانية  .

حتى في عهد المغول والتتار الذي وصفوا بانهم الاكثر اجراما وقتلا على مر التاريخ لم يقم هؤلاء بهدم المباني العامة بل كانوا يكتفون بقتل البشر في حين ان الكيان الارهابي لم يترك مكانا يصلح لاقامة الحياة فيه داخل القطاع وهذا يعني من وجهة نظر الصهاينة ان  الناس مضطرين لترك القطاع والهجرة الى خارجه في حال تم فتح الحدود .

ما القي على غزة من قنابل يعادل ثلاثة قنابل نووية  من تلك التي القيت على اليابان وما زال القصف والقتل والتفجير على قدم وساق وما زالت الة الحرب الصهيونية تعمل تحت أنظار العمل وسمعه وبصره .

غزة تباد تحت نظر الامم المتحدة والمنظمات الدولية ومنظمات حقوق الانسان والكل صامت ينظر ولا يستطيع ان يتكلم بكلمة واحدة ، ففي الوقت الذي احتجت امريكا على قتل مواطن امريكي في الضفة الغربية فان قتل عشرات الالاف لم يحرك ساكنا لدى هذا النظام الاجرامي الذي قام على قتل ما يزيد عن خمسين مليون من الهنود الحمر .

فالكيان الارهابي يقتل ويدمر اليوم ويبيد الحياة في غزة وخاصة الجامعات والمدارس لانه يريد ان يقتل مظاهر العلم في هذا القطاع الذي  سجلت جامعاته تقدما واضحا وملموسا في سلم التصنيفات العالمية للجامعات وقد خرج مئات بل الالاف من العلماء  الجهابذة في كل القطاعات الذين ساهموا بدورهم في تقدم العالم في العديد من المجالات .

تقتل اسرائيل العلم والعلماء وتهدم المدارس والجامعات لانها تريد شعبا اميا تيسطر عليه وتقتاده الى حيث تريد ولانها ايقنت ان العالم كله ساكت صامت على ما تقوم به باستثناء بعض الشرفاء هنا او هناك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى