نبض الشارع

مجلس محافظة الزرقاء يقيم مادبة افطار للفعاليات

 

 

45r.jpg

الدرب نيوز – خاص

اقام رئيس مجلس محافظة الزرقاء د. احمد علي عليمات مأدبة افطار مساء اليوم السبت 1/6/2019 في مقر محافظة الزرقاء , حضرها محافظ الزرقاء د. محمد سميران ورئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة،ورئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم الدكتور محمود ابو شعيرة  ومدير شرطة الزرقاء ومدير مخابرات الزرقاء ومدراء الدوائر واعضاء مجلس المحافظة واعضاء المجلس التنفيذي، واعضاء من المجلس البلدي  والعديد من الفعاليات الشعبية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى