نبض الشارع
اطفاء حريق في احدى ساحات مستشفى الزرقاء


الزرقاء – من د.ما جد الخضري
أخمدت كوادر الدفاع المدني حريقاً للنفايات شب في احدى ساحات مستشفى الزرقاء الحكومي الخارجية.
وبينت مديرية الدفاع المدني انه تمت السيطرة على حريق لبعض النفايات المتكدسة ومنع انتشارها للمواقع المجاورة في المستشفى و أن الحريق لم يشكل اي خطورة على الأرواح او الممتلكات العامة .
واشار مدير مستشفى الزرقاء الحكومي محمود زريقات إن الحريق شب في بعض مخلفات بلاستيكية في منطقة مجرى مياه الأمطار جانب سور المستشفى، مشيرا إلى أنها عبارة عن برينجات بلاستيكية تعود للشركة التي قامت بالتمديدات لغايات تصريف مياه الأمطار.
وقال تم إطفاء الحريق بواسطة إطفائيات الدفاع المدني ولا يوجد أية خسائر مادية أو إصابات بشرية جراء الحريق، تم تشكيل لجنة تحقيق داخلية للوقوف على أسباب الحادث .



