رياضة

منتخب الكرة الطائرة للشباب يباشر التدريب

 

ol.jpg

 

 

باشر المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 20 عاما، التدريب، بقيادة المدير الفني إياد توفيق، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ويأتي تجميع المنتخب استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية تحت 23 عاما، التي ستقام في البحرين، خلال الفترة من 21-27 تموز (يوليو) المقبل، ومن ثم المشاركة في البطولة العربية للرجال التي ستقام في مصر خلال تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
وكان اتحاد اللعبة اعتمد رسميا المشاركة في البطولتين وخاطب الاتحادين الآسيوي والعربي بذلك، وتم إدراج المنتخب الوطني على قائمة الدول المشاركة.
وبين المدير الفني للمنتخب الوطني، إياد توفيق، أن منتخب تحت 20 عاما يضم اللاعبين: محمد النقيب، أسامة مرعي، مراد الشيخ قاسم، محمد جمال، فهد غيث، أحمد نافز، ميخائيل السخن، أيهم جبارة، محمد الصقر، ليث عمرو.
وأضاف أنه تم استدعاء عدد من اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 23 عاما أمس للالتحاق بتدريبات المنتخب وهم: ياسر مجاهد، حسن أبو مشرف، مهند جروان.
وأوضح أن الخطة التدريبية تسير وفق المطلوب، خاصة وأن مشرف صالة قصر الرياضة زياد خريسات، وفر الحجوزات المطلوبة للمنتخبات، الأمر الذي سهل كثيرا من الصعوبات التي كانت تقف في طريق إعداد المنتخبات الوطنية.
الى ذلك، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، تسمية المدرب فواز زهران، مدربا للمنتخب للعمل الى جانب المدير الفني إياد توفيق، وكان زهران قد عمل سابقا مدربا للمنتخب الوطني للناشئين الذي شارك في البطولة العربية التي أقيمت في عمان العام الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى