كلام في الممنوع

يحدث في الزرقاء ….. انتبهوا أيها الرجال

 

 

19642587_1354406944636518_1167314512055975577_n.jpg

 

 

يحدث في الزرقاء ….. انتبهوا أيها الرجال

بقلم :- الدكتور ماجد الخضري

عضو مجلس محافظة الزرقاء

مجموعة من النساء من النوع الرديء هبطوا على الزرقاء ربما بالبراشوت …. ينتشرون هنا وهناك …… يمتلكون من الجرأة ما يمتلكون ، يتجولون للأسف في شوارع المدينة الرئيسة يصطادون فرائسهم من الرجال الشرفاء .

كم ؟؟؟ سمعت عنهم ولكنني لم أكن أتخيل ان الأمر بهذه الصورة الحقيرة …. من أتحدث عنهن اليوم لا يردعهن دين ولا قانون ولا أخلاق ….

ما حدث معي بالأمس عند كنت خارجا من مكتبي بشارع الملك طلال وعلى بعد امتار من مكتبي امراة منقبة للاسف الشديد ومعها فتاة في مقتبل العمر تهجمت على سيارتي وتفتح الباب الخلفي ولكنها وجدته مقفلا …. وهي تريد الصعود الى سيارتي حيث كان المسير في الشارع متوقفا بسبب الازدحام وبدات تطرق على الباب افتح ولكني لم افتح لها واكملت المسير بفضل الله وذهبت الى الغذاء .

وفي العودة سالت احد الجيران عن سير هذه المرأة والفتاة التي معها وقيل لي انها تصعد في السيارات وبعد ذلك تبدا بتهديد سائقي السيارات اما الدفع او الشكوى لدى اقسام الشرطة او ………. وعلمت انها ايضا قد سجلت قضية بحق سائق تكسي وتطالبه بمبالغ كبيرة ……

للأسف الشديد هذه الممارسات انتشرت في عمان واربد ثم انتقلت الى الزرقاء وهذا الامر يحتاج الى حملة امنية بالتعاون مع المواطنين من اجل القضاء على هذه الظاهرة التي تقلق المجتمع وتتسبب بالعديد من المشاكل لابنائه فلو ان هذه المراة صعدت في سيارتي لكانت مشكلتي كبيرة معها ولتطورت الامور كما جرى مع اخرين ما زالوا في القضاء والشرطة عالقين .

وعلمت ان هذه المراة وغيرها تطلب اموال وان تم الدفع لها تنزل او الذهاب لشقة ومن يرفض هذه وتلك تتبلى عليه والمفروض ان مثل هذه النوعيات معروفة للشرطة والمفروض ان يتم توقيفهم وتنظيم حملة امنية من اجل القضاء على هذه الظاهرة التي باتت معروفة في بعض شوارع الزرقاء للاسف …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى