كلام في الممنوع

كذبة حقوق الانسان ؟؟؟؟

كذبة حقوق الانسان ؟؟؟؟

كتب  :-   الدكتور ماجد الخضري

على اعتاب غزة تحطمت كل القوانين والانظمة والمعاهدات التي تتحدث عن حقوق الانسان؟؟؟ حيث الانتهاكات التي تجري صباح مساء لكل المعاهدات التي وقعتها دول العالم ومنها القوانين والانظمة التي وقعتها الامم المتحدة ومنها الاعلان العالمي لحقوق الانسان .

حيث قامت امريكا بخرق هذا الاعلان  وشنت هذه الدولة التي تدعي انها راعية لحقوق الانسان الالاف من الغارات الجوية على غزة هذه الغارات التي شنت بطائرات امريكية ومن  الجيش الامريكي على المدارس والجامعات ودور العبادة وعلى الامنين في بيوتهم ومنازلهم .

في  غزة يتم  انتهاك الاعلان  العالمي لحقوق الانسان  على مراى من العالم اجمع حيث اخترقت اسرائيل ومعها امريكا كل المواثيق والقوانين الدولية التي تتحدث عن انسانية الانسان .

في غزة جرى اعدام الحوامل ورميهن من الطوابق العلوية  وفي غزة تم اعداء الالاف من الاشخاص امام ذويهم وفي ساحات عامة حيث تم تجميع المئات في احدى الساحات العامة واعدامهم رميا بالرصاص امام ذويهم .. في  غزة يتم تعرية الرجال والنساء  وتجميعهم في الساحات العامة قبل اعدامهم .

في غزة انعدامت الانسانية وسكت العالم وغض طرفه عما يجرى باستثناء جنوب افريقيا وبعض المحامين في تركيا ودول اخرى الذين قرروا رفع قضية لدى محكمة الجرائم  الدولية من اجل محاكمة اسرائيل على جرائمها التي ترتكب بحق الانسانية في  غزة

حيث قامت دولة الكيان الصهيوني بسرقة جثت الشهداء   من  الذين تم اعدامهم وتم سرقة اعضاء من هذه الجثث واعادة الجثت دون اعضاء  بشرية خاصة العيون والقلوب والكى وحتى جلود الشهداء لم تسلم منهم ..

في غزة يتساءلون عن سبب الصمت المطبق من قبل كل دول العالم على ما يجري في هذا القطاع المحاصر منذ سنوات في هذا القطاع الصابر الصامد  الذي قتل فيه  ما يزيد عن ثلاثين الف من سكانه وجرح ما يزيد عن سبعين الف وما زالت الحرب تحصد ارواح الابرياء من الاطفال والنساء ….. غزة كشفت  العالم باسره واكدت ان ما  تنادي  به امريكا  لا يعدو الا اكذوبة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى