اخبار محليةزرقاوياتنبض الشارع

يوم مفتوح وحملة تبرع بالدم في المدرسة الحدائقية بالزرقاء الأولى

الزرقاء -الدرب نيوز-عمر ضمرة-
رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى، الدكتور أسامه عايد شديفات، إطلاق فعاليات يوم الانتماء للوطن، الذي نظمته مدرسة الزرقاء الحدائقية الثانوية المختلطة بالتعاون مع مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام ومديرية صحة الزرقاء، بحضور رئيس المركز الأمني لمدينة الشرق المقدم بلال المومني، ورئيس مجلس التطوير التربوي عامر الوظائفي، ومندوبين من الشرطة المجتمعية ومديرية صحة الزرقاء.
وتضمن يوم الانتماء مجموعة من الفعاليات أبرزها حملة للتبرع بالدم تحت شعار (ومن أحياها)، أشرفت عليها مديرية صحة الزرقاء لمعلمي ومعلمات مدارس الزرقاء الأولى والمجتمع المحلي، بالإضافة لافتتاح مبادرتي “الحديقة المرورية”، و”المدرسة الآمنة” بالتعاون مع المعهد المروري الأردني و قسم الشرطة المجتمعية،كما شهد يوم الانتماء للوطن تنفيذ محاضرات في التوعية الأمنية، شملت مواضيع في التوعية من الجريمة الإلكترونية والتوعية المرورية.
وأشاد مدير التربية بالتعاون والشراكة البناءة مع مديرية الأمن العام من خلال قسم الشرطة المجتمعية وإذاعة الأمن العام لتغطيتهم ودعمها المستمر لمبادرات المدارس الحكومية، معبراً عن تقديره لمديرية صحة الزرقاء على إسهامها بتنفيذ الحملة الإنسانية للتبرع بالدم لما لها من أثر طيب في نفوس من يحتاج لقطرة دم من المرضى على أسرة الشفاء ومن ذويهم وأحبائهم.
وقدم شديفات أجمل التبريكات والتهاني لإدارة المدرسة على افتتاح قاعة صور للمغفور له_بإذن الله_ الملك حسين بن طلال ،طيب الله ثراه، مشيراً إلى أن هذه المبادرة طيبة تخليداً لذكرى الحسين الباني وإنجازاته في بناء الأردن الحديث وإزدهاره.
وكانت مديرة مدرسة الزرقاء الحدائقية ناريمان الجرابعة، عبرت عن شكرها وتقديرها لمدير التربية على رعاية الحفل، ورحبت به وبالضيوف الحضور، كما عبرت عن تقديرها لكل من لبى نداء التبرع بالدم من الكوادر التربوية والمجتمع المحلي.
مثلما أكد رئيس المركز الأمني لمدينة الشرق المقدم بلال المومني أن مديرية الأمن العام مستمرة في تقديم كافة أشكال الدعم المتاحة والتسهيلات اللازمة للمساهمة في تنفيذ جميع أنواع المبادرات والنشاطات التي تطلقها مديرية التربية والمدارس التي تقع ضمن اختصاصها.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى