اخبار محليةزرقاويات

عامر الوظائفي رئيساً بالتزكية لمجلس التطوير التربوي بالزرقاء

الزرقاء- عمر ضمرة-

ترأس مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى، الدكتور أحمد العياصرة، اجتماعاً لفريق تطوير المديرية ورؤساء مجالس التطوير للشبكات في قاعة اجتماعات المديرية،حيث تم إنتخاب عامر الوظائفي رئيساً للمجلس بالتزكية ، للدورة السادسة على التوالي .

وحضر الإجتماع مدير الشؤون التعليمية هاشم الزيود، ومدير الشؤون الإدارية والمالية وائل أبو الفول. ورؤساء شبكات التطوير التربوي والمشرفين العامين على الشبكات والبرلمان الطلابي للزرقاء .

وقدم الدكتور العياصرة أسمى آيات التهنئة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله بمناسبة قرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ،ولي العهد ، مؤكداً أهمية مجلس التطوير التربوي ودورها الفعال في خدمة العملية التربوية من خلال إقامة العلاقة التشاركية بين المدرسة والمجتمع المحلي لتطوير العملية التربوية والاهتمام في البنية التحتية بما ينعكس إيجاباً على الطلبة وتحسين مستوى الخدمات التعليمية والبيئة المدرسية.

من جهته أكد الوظائفي أهمية تكريس الجهود و العمل من أجل تحقيق مصلحة الطلبة وتحسين البيئة التعليمية، والمبادرة لتقديم الأفكار الخلاقة الهادفة للنهوض بالعملية التربوية برمتها،مشيراً إلى خطة عمل التطوير التربوي، التي ستنفذ بالتعاون مع مديرية التربية ومديري المدارس والمعلمين، بهدف خدمة الطلبة ضمن المحاور الثلاثة المادية والمعنوية والتربوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى