اخبار محلية

مدير فرع البنك التجاري بالزرقاء مثال للموظف الباحث عن التميز والتفاني في خدمة العملاء

الدرب نيوز- يعتبر مدير فرع البنك التجاري الأردني / فرع الزرقاء الأستاذ أحمد حسونة مثالاً للموظف المتميز الذي يتفانى في سبيل التسهيل على المتعاملين مع البنك ، ويمثل أنموذجاً يحتذى في كافة الفروع والمؤسسات الأردنية الأخرى .

الأستاذ حسونة يعتبر أنموذجاً للمدير القيادي ، الذي لا يتوانى عن اتخاذ القرارات ، بعد التفكر ملياً ، في سبيل الموازنة بين مصلحة البنك الذي يعمل فيه من جهة ، وتحقيق مصلحة العملاء من جهة أخرى ، فابتسامته اللطيفة التي تنم عن طبع يتمثله في أدائه لعمله واخلاصه وحبه لهذا العمل ، جعل منه شخصية ريادية وقيادية بامتياز  ومحبوبة من قبل الجميع .

لا يسعنا في هذا المجال  الا توجيه تحية اكبار واجلال لهذه الشخصية ، التي تشكل حالة متفردة في الاخلاص والوفاء والتفاني في أداء الأعمال ، حيث أن باب مكتبه  مفتوحاً على الدوام  للتعامل مع العملاء والاستماع اليهم بصدر رحب ، وتوجيه الموظفين في الفرع بما يحقق جميع المصالح ، وهذا الأمر يشكل ترويجاً حقيقياً للبنك التجاري نفسه . فألف تحية تقدير واعتزاز بهذه الشخصية التي نسعى ونطالب دائماً بأن تكون موجودة في كل مؤسساتنا الأردنية ، الرسمية منها والخاصة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى