زرقاويات
بلدية الزرقاء توقف إيصال الخدمات للمنازل غير المرخصة والقائمة على أملاك الدولة


الزرقاء – من د. ماجد الخضري
اصدر رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر قرارا بإلغاء إيصال الخدمات للمواطنين على الأراضي غير المرخصة والأراضي التي تعتبر أملاك دولة ووزع رئيس البلدية كتابا على كافة دوائر البلدية طلب منهم اعتبار قرار المجلس البلدي رقم 12-26 والذي سمح بإيصال خدمات الماء والكهرباء لتلك المنازل لاغيا وطلب التقيد بالتعليمات الجديدة تحت طائلة المسؤولية .
وكانت بلدية الزرقاء تقوم بإيصال خدمات الماء والكهرباء للمنازل غير المرخصة والقائمة على ما يسمى بأملاك الدولة مقابل خمسين دينارا تخفيفا على المواطنين سيما ان ما يزيد عن 40% من الابنية في المدينة غير مرخصة و30% منها قائم على املاك الدولة حسب احصائيات صادرة عن جهات رسمية ” وثيقة”



