زرقاويات

المباشرة بخطة لمكافحة غسيل الاموال في الزرقاء

 

 

 

3.jpg

 

المباشرة بخطة لمكافحة غسيل الاموال في الزرقاء

الزرقاء – من د. ماجد الخضري

اكد نائب محافظ الزرقاء الدكتور بلال النسور على ضرورة تعزيز الحماية الامنية لمحلات الذهب في الزرقاء واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لحماية كافة القطاعات الحساسة في المدنية وبين النسور خلال اجتماع في غرفة تجارة الزرقاء امس على ضرورة توعية التجار بالدليل الارشادي الموزع على محلات بيع الذهب وطالبهم الانتباه للاموال القذرة والمساهمة في التصدي لغسيل الاموال وتمويل الإرهاب من خلال التجارة في الحلي والمجوهرات والمعادن الثمينة.

وأشار الى بدء حملة وقائية هادفة إلى تعزيز مفهوم الأمن وتحصين كافة المنشآت في القطاعات الحساسة كالبنوك ومحلات الصرافة ومحلات الذهب والمجوهرات والصيدليات، مقدرا الدور الهام لأصحاب هذه المنشآت في التعاون مع الأجهزة الأمنية للحفاظ على مقدرات الوطن.

و أشاد بالمسؤولية المجتمعية لغرفة تجارة الزرقاء في التعاون المستمر مع كافة الأجهزة الأمنية لا سيما المشروع الذي دعمته الغرفة مؤخرا لتركيب كاميرات أمنية في الوسط التجاري بالتعاون مع مديرية الأمن العام.

وثمن رئيس غرفة تجارة الزرقاء السيد حسين شريم باسم قطاع الذهب والمجوهرات وكافة القطاعات التجارية في محافظة الزرقاء، الجهود التي تبذلها محافظة الزرقاء وكافة إدارات الأجهزة الأمنية في خدمة القطاع التجاري وتأمين الحماية لكافة أبناء الوطن، والأثر الإيجابي الذي يلقيه تعزيز الأمن والأمان على تشجيع الاستثمار وحماية الأسواق التجارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى