اخبار محلية

الاعتداء على طبيب بمركز صحي في الزرقاء

7777.jpg

الدرب نيوز

تعرض طبيب مركز صحي حمزة الشمالي في محافظة الزرقاء، أمس الأربعاء، للاعتداء من قبل مراجع، وفق مصدر أمني.وأضاف المصدر، أنه تم إسعاف الطبيب ونقله إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالته العامة متوسطة، مشيراً إلى أنه فتح تحقيقا في الحادثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى