اخبار محلية
الاعتداء على طبيب بمركز صحي في الزرقاء


الدرب نيوز
تعرض طبيب مركز صحي حمزة الشمالي في محافظة الزرقاء، أمس الأربعاء، للاعتداء من قبل مراجع، وفق مصدر أمني.وأضاف المصدر، أنه تم إسعاف الطبيب ونقله إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالته العامة متوسطة، مشيراً إلى أنه فتح تحقيقا في الحادثة.



