اخبار محلية

مديرة مستشفى الامير فيصل تطالب الاطباء بالعمل في المستشفيات الحكومية لخدمة الوطن

777.jpg

الدرب نيوز

طالبت مديرة مستشفى الأمير فيصل الحكومي إسراء الطوالبة، بأن المستشفى بحاجة إلى طبيب اختصاص في مجال جراحة الأوعية الدموية، وطبيب اختصاص قلب، وطبيب اختصاص أعصاب، إضافة الى طبيب اختصاص قسطرة قلبية.

واشارت إلى أن المستشفى، وبناء على توجيهات وزير الصحة، على استعداد لشراء خدمات أطباء هذه الاختصاصات الطبية من القطاع الخاص من أجل الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالرصيفة.

ودعت أطباء القطاع الخاص إلى عدم تقديم خدماتهم الجليلة إلا بمقابل مادي ،لافتة إلى أن مهنتهم سامية وإنسانية في الاساس ، وان العمل في مستشفيات القطاع العام وخدمتها يعني خدمة الوطن وتعزيزا لثقافة الانتماء والحس الوطني، كما أن ذلك يعتبر جزءا رئيسيا من رسالتهم الإنسانية التي يحملونها على عاتقهم منذ اختيارهم لمهنة الطب في حياتهم.(الكون نيوز)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى