اخبار محلية
ابو السكر لم استقيل من رئاسة البلدية


اكد المهندس علي ابو السكر رئيس بلدية الزرقاء انه لم يستقيل من رئاسة بلدية الزرقاء واستغرب ان تغزو مواقع التواصل الاجتماعي اشاعة مفادها انه قدم استقالته من البلدية وبين انه مضي في عمله وانه الان في اجتماع في دائرة الاستثمار ويمارس عمله كرئيس بلدية ودعا اولئك الذين يطلقون الاشاعات الكف عن ذلك وقال هناك حملة لاستهداف البلدية



