اخبار محلية

ابو السكر لم استقيل من رئاسة البلدية

 

sved.jpg

 

 

اكد المهندس علي ابو السكر رئيس بلدية الزرقاء انه لم يستقيل من رئاسة بلدية الزرقاء واستغرب ان تغزو مواقع التواصل الاجتماعي اشاعة مفادها انه قدم استقالته من البلدية وبين انه مضي في عمله وانه الان في اجتماع في دائرة الاستثمار ويمارس عمله كرئيس بلدية ودعا اولئك الذين يطلقون الاشاعات الكف عن ذلك وقال هناك حملة لاستهداف البلدية 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى