انفجار زائدة في بطن مريضة بسبب رفض ادخالها لمستشفى الزرقاء


الزرقاء –
تسبب اهمالا طبيا في مستشفى الزرقاء الحكومي بانفجار الزائدة في بطن المريضة عفيفي ابو جلبوش وجاء انفجار الزائدة بعد ان رفض الاطباء في مستشفى الزرقاء الموافقة على ادخال المريضة على الرغم من انها كانت تعاني من كل اعراض الزائدة حيث راجع زوج المذكورة هيثم حسنى خاطر مدير المستشفى وشرح له الاوضاع ولكن مدير المستشفى رفض ان يدخل المريضة الى المستشفى كما يقول زوجها وقال له خلها تروح وعلى مسؤوليتي ولكن كانت المفاجاة الكبيرة ان الزائدة انفجرت في بطن المريضة وتسبب ذلك لها بالكثير من المعاناة والالم .
وقال زوجها انها راجعت المستشفى اكثر من مرة من اجل عملية الدخول الا ان طبيب الباطنية كان يرفض ادخالها الى المستشفى وحمل المعنين في المستشفى المسؤولية عما جرى لزوجته وطالب الحكومة بفتح تحقيق مستقل في هذه الحادثة التي تعبر عن الاستهتار الكبير من قبل ادارة المستشفى والطبيب المسؤول .
وقال اوجه نداء عاجل الى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز من اجل التحقيق في هذه القضية الكبيرة التي هزت الري العام الزرقاوي واقول لدولة الرئيس لا بد من تحقيق عاجل لان هؤلاء الناس عرضوا حياة انسان برئية للخطر



