المقالات

سيارتي مريضه

——- سيارتي مريضه ——- قررت أن أفحص سيارتي عند الفاحص سيارتي مريضه بمرض الحميان وأرتفاع في حراره الماتور.. دخلت سيارتي الى غرفه عمليات الفاحص اولادي يصرخون و يبكون على سيارتي ابني احمد يدعي يارب ما تكون سيارتي بابا مصابه بسرطان الكوشنيت مفرهله يا رب انه سياره بابا ما تموت وظل عايشه.. رزان تصرخ وتبكي يارب قوم سياره بابا بسلامه يارب سياره بابا طول عمرها تخدمنا وما قصرت معنا يا رب شافي سياره بابا.. وانا قمت اقرأ بعض الرقيه الشرعيه والمعوذات على ظهر سياراتي فربما سيارتي محسوده او معمول لها حجاب الفاحص يفحص سيارتي وطلب مني أن أناشد أهل الخير يتبرعو لسيارتي بسبع وحدات بنزين ولترين زيت ماتور سيارتي أجرت عميله ستئصال لبعض القطع المعطوبه وفقدت نسبه كبيره من البنزين والزيت.. الفاحص يخبرني بأن سيارتي تواجه عمليه ميكانيكيه صعبه تحتاح خمس اخصائيين وعشر شغيله ..ساعات وسيارتي في غرفه العمليات الخوف على سيارتي جعل ابنتي رزان يغمى عليها وأخيرا خرج الفاحص من غرفه العمليات وقال لي : الحمد لله العمليه نجحت بس فقدنا الماتور والقير وتم أستئصال الورم الخبيث وتخلصنا من الروديتر وطرمبه البنزين يا محمد سيارتك صارت كوم حديد حتى فرش السياره تخلصنا منه في الاخير ماتت سيارتي وتم دفنها في وادي الرمم وتبرعت بأعضاءها الى السيارات المريضه…نعم المواطن يريد أن يتخلى عن سياره مجلس النواب فقد أصابها العجز عن خدمته وتلبيه طموحاته ..المواطن أصبح يلح ويصر في كل وقت على أن مجلس نوابنا فقد الشرعيه بنسبه له ولم يعد قادر على السير في تلبيه طموحات وتتطلعاته المستقبليه..غالبيه اعضاء مجلس نوابنا اصبحو كبار في السن وفقدو قطع الغيار التي تساعدهم في خدمه مصالح الوطن والمواطن…يجب وضع قوانين جديده تمنع الترشح لأكثر من مره لنائب..تعبنا وأصابنا الملل نريد أستبدل القديم بالجديد…نريد عقول يافعه تملك ماتور حديث يخدم مصالحنا وكفى فقد آن الأوان ان نبتعد عن النواب الذين أخذو حيز الكرسي ولم يقدمو لنا غير الكوشنيت في كل افعالهم..المواطن من يحسن الأختيار في شراء السياره وتصويت لمرشح المناسب..انت عزيزي المواطن عندما تضع ثقتك الكامله بالنائب وفي سياره أحلامك لأنك تحتاج لهم حتى تصل الى هدفك دون حميان او حتى ترتفع درجه حرارتك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى