زرقاويات
حملة تبرع بالدم في الزرقاء


حملة تبرع بالدم في الزرقاء
الزرقاء – من د. ماجد الخضري
نظمت تربية الزرقاء الاولى حملة تبرع بالدم لمرضى التلاسيميا تحت شعار”دمك حياة لغيرك”
بالتعاون مع مستشفى الزرقاء الحكومي، وبنك الدم .
وبين مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الكلوب أهمية تنظيم مثل هذه الحملات لدعم مرضى التلاسيميا التي تتطلب حالتهم المرضية تزويدهم بوحدات من الدم، إضافة للفوائد الصحية التي تعود على المتبرع.
وأضاف أن الحملة التي استمرت ليوم واحد تأتي في إطار تعزيز التعاون والتواصل بين تربية الزرقاء الأولى ومؤسسات المجتمع المحلي ، داعياً لتكرار مثل هذه الحملات التي تجسد التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.
وشكر كل من ساهم في اطلاق وتنفيذ هذه الحملة خاصة مستشفى الزرقاء الحكومي وبنك الدم ونادي معلمي الزرقاء والمتبرعين



