اخبار محلية

غاضبون يرشقون مركز امن المهاجرين بالحجارة والامن يوضح

 

hlk.jpg

 

اندلعت أعمال شغب في منطقة راس العين في العاصمة عمان احتجاجاً على احتجاز عدد من الأشخاص من قبل الأجهزة الأمنية بعد مشادات في موقع انهيار الجسر الاستنادي.

وقال احد شهود العيان ان الأجهزة الأمنية عملت على تطويق المكان بعد ان قام عدد من الملثمين بمهاجمة مركز امن المهاجرين بالحجارة.

ووفق شهود عيان ان المئات من الاشخاص متواجدون امام مستشفى البشير وبحضور النائب يحيى السعود وأعضاء الامانه السعود والربيحات ووجهاء الطفايله لتهدئة الأوضاع بعد اعمال الشغب .

وقال مصدر امني أن عدد من الأشخاص قاموا برشق مركز امن المهاجرين بالحجارة اثر اصطحاب شخصين للمركز الأمني بعد مشادات في موقع انهار الجدار الاستنادي حيث تم التعامل معهم بالقوة المناسبة وما زال التواجد الأمني في المكان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى