اخبار محليةزرقاويات
يوم طبي مجاني لمرضى السكري في غرفة تجارة الزرقاء

عمر ضمرة-
نظمت جمعية رعاية السكريين، اليوم السبت، في مبنى غرفة تجارة الزرقاء، يوما طبيا خاصا بمرضى السكري برعاية نائب رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور خالد أبو التين.
واشتملت فعاليات اليوم الطبي على المحاضرات التوعوية والتثقيفية، والاستشارات الطبية والتغذوية وإجراء الفحوصات اللازمة لمرضى السكري. وحضر اليوم الطبي، عميد كلية الطب في الجامعة الهاشمية الدكتور محمد القضاة، ورئيس جمعية رعاية السكريين الدكتور أمجد الشديفات، ورئيس الغرفة التجارية حسين شريم وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء : المهندس جهاد المرايرة، وعماد أبوالبندورة، وفايز اسكاكا، والمهندس باسم الكيلاني.
وقال شريم ان غرفة تجارة الزرقاء تسعى دوما لتقديم أفضل الخدمات انطلاقاً من تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية، من خلال التشارك مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة لدعم المبادرات الإنسانية والمجتمعية.
وبين شريما ان هذا اليوم خصص لدعم ومساندة مرضى السكري، من خلال تعزيز الوعي الصحي، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة والمساهمة بالتخفيف من معاناة مرضى السكري لتمكينهم من إدارة حياتهم بشكل أفضل.



