اخبار محليةزرقاويات

الزرقاء: بدء دورة لموظفي الأوقاف حول شرح مدونة السلوك الوظيفي

الدرب نيوز-عمر ضمرة-

 افتتح امين عام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالله العقيل الدورة التدريبية التي أقامتها مديرية أوقاف الزرقاء بالتعاون مع جامعة الزرقاء بعنوان “شرح مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة “، وذلك في قاعة المركز الثقافي الإسلامي التابع لمسجد العرب .
يذكر ان عدد المستفيدين من هذه الدورة ، التي ستستمر خمسة أيام ، 40 موظفا وموظفة ، وذلك بواقع خمس ساعات تدريبية ، حيث سيحصل المشاركون على شهادات مشاركة صادرة من جامعة الزرقاء.
وتحدث الدكتور عبدالله عقيل حول توجه الوزارة لتدريب كوادرها للارتقاء بالعمل وتحسين الأداء الوظيفي لديهم ،معبرا عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس مجلس الأمناء الدكتور سمير الحباشنة ورئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والمشرف على التدريب الدكتور نادر أبو شيخة.
من جهته بين الدكتور أبو شيخة ان جامعة الزرقاء تعمل على خدمة المجتمع المحلي والدوائر التنفيذية في المحافظة ،مشيرا الى ان هذا التعاون سيستمر في تقديم التدريب لموظفي مديرية أوقاف الزرقاء واللجان التابعة لها في سلسلة من الدورات التدريبية .
كما تحدث مدير أوقاف الزرقاء الدكتور أحمد الحراحشة عن اهمية تطوير معرفة وثقافة الأئمة والمؤذنين والخطباء والإداريين والواعظات ،من خلال اطلاعهم على كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي خدمة لبيوت الله والمصلين ،مثمنا استجابة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار لطلب المديرية بتقديم التدريب للموظفين.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى