اخبار محليةزرقاويات

محافظ الزرقاء يقدم التهنئة لممثلي الطائفة المسيحية بمناسبة عيد الفصح

الدرب نيوز -عمر ضمرة-

زار محافظ الزرقاء حسن الجبور ويرافقه أعضاء المجلس الأمني للمحافظة ممثلي الطائفة المسيحية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفصح المجيد .

وأكد الجبور ، خلال الزيارة، على وحدة الأردنيين وتكاتفهم ، إذ أن المجتمع الأردني والعائلة الأردنية الواحدة تحتفل خلال هذه الأيام بالأعياد الدينية بكل محبة وود وتكاتف.

وأضاف ان الأردنيين في مختلف مناطق المملكة يتحملون مسؤولياتهم ويشكلون حالة لا مثيل لها من التعاضد والتراحم والوقوف خلف القيادة الهاشمية مؤكدين على وحدة الصف الأردني وتشكيل نسيج اجتماعي واحد لا اختلاف فيه في خندق الوطن والقائد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه الذي يحمل هم الأردنيين ولا يألو جهداً في سبيل الحفاظ على حياة آمنة ومستقرة للمواطنين كافة ..

وقدم الجبور بإسم كافة الحضور وأبناء محافظة الزرقاء أجمل عبارات التهنئة والتبريك لجلالة الملك المعظم عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين ، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد داعياً المولى عز وجل أن يحفظ الأردن وأهله وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار وأن يعيد علينا الافراح عاماً بعد عام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى