اخبار محلية

الخضري يشكر محافظ الزرقاء على تعاونه مع مجلس المحافظة

الخضري يشكر محافظ الزرقاء على تعاونه مع مجلس المحافظة

الزرقاء – خاص

قال الدكتور ماجد الخضري رئيس مجلس محافظة الزرقاء ان العلاقات التي تربط مجلس محافظة الزرقاء بكافة الدوائر الرسمية والاهلية في المحافظة هي علاقة قائمة على الاحترام المتبادل وبين في تصريح صحفي ان مجلس محافظة الزرقاء يتفهم انتقال الاشراف على مجلس المحافظات من وزارة الداخلية الى وزارة الادارة المحلية مشيرا الى ان مجالس المحافظة يستخدم حاليا مقره القديم الكائن في مبنى محافظة الزرقاء وانه سينتقل الى مقره الجديد فور تجهيز المقر .

وشكر الدكتور الخضري محافظ الزرقاء بالانابة حسن الجبور على تعاونه مع مجلس محافظة الزرقاء وتقديم التسهيلات اللازمة لادامة عمل المجلس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى