اخبار محلية

مدارس الفرقان تحصد الدرجات الاولى الثلاثة في مسابقة القران الكريم في لواء الرصيفة

قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ”

الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. الحمدلله على هذا النجاح فها هي نجاحات الفرقان المتتالية التي نفخر بها .. وتجعل من الفرقان نجوما لامعة في سماء العلم والمعرفة .
نبارك لمدرستنا الحبيبة مدرسة الفرقان الثانوية المختلطة فوز الطالب المبدع #حمزه محمد احمد صمادعه من الصف الخامس الأساسي لحصوله على #المركز_الأول في مسابقة القرآن الكريم على مستوى لواء الرصيفة / الفئة الأولى .
كما ونبارك لمدرسة الفرقان الثانوية للبنين فوز الطالب المبدع #عزالدبن عبدالفتاح محمد صلاح وحصوله على #المركز_الأول في مسابقة القرآن الكريم على مستوى لواء الرصيفة / الفئة الثانية ، وتأهله للتنافس على مستوى الوزارة .
كما نبارك لهم فوز الطالب احمد عمر عبدربه ابو تيم وحصوله على #المركز_الثالث في مسابقة القرآن الكريم على مستوى لواء الرصيفة /الفئة الثالثة
كما ونبارك لمدرستنا الفرقان الثانوية المختلطة فوز طالبتنا المبدعة #ايمان مهند احمد صمادعه من الصف العاشر الأساسي وحصولها على #المركز_الأول في مسابقة القرآن الكريم على مستوى لواء الرصيفة / الفئة الثالثة ، وتأهلها للتنافس على مستوى الوزارة .
كما أشادت لجنة التحكيم بمدارس الفرقان التي حصدت هذا الكم من المراكز رغم المنافسة القوية مع بقية المدارس .
شكرا طلبتنا الأعزاء وشكرا لذويكم هذا الفوز الرائع
شكرا معلماتنا الرائعات فاتن الشوابكة والمعلمة ماجده الصلاحات اللواتي تابعن وشجعن وبقين مع طلبتنا حتى انتهاء المسابقة .
شكرا مديري مدارس الفرقان الدكتوره سميره ابوسالم والسيد محمد عادل على دعمكم المتواصل لإحراز أعلى النتائج التي تليق بالفرقان .
شكرا رئيس هيئة المديرين /المدير العام الدكتور محمد الحاج ولنائبه الدكتور نادر جرادات على اهتمامكم الذي يدب بالنفس روح العزم .. فقد كنتم الراعي الأول والمشجع لكل من يحفظ من القرآن الكريم .. كما يظهر فخركم واعتزازكم وفرحتكم بحفظة القرآن الكريم أثناء حفل القرآن الكريم الذي تعقده كل سنة مدارسنا .
هكذا هي الفرقان تخرج جيلا مميزا ومبدعا ..
فدامت الفرقان شمعة تنير دروب طلبتنا .
#ختام_عرار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى