اخبار محلية

لقاء يجمع ممثل قطاع الألبسة مع التجار في الزرقاء

لقاء يجمع ممثل قطاع الألبسة مع التجار في الزرقاء

التقى ممثل قطاع الألبسة والأحذية والأقمشة في غرفة تجارة الأردن سلطان علان مع الهيئة العامة للنقابة ومنتسبي القطاع اليوم السبت، وحضر اللقاء نائب النقيب شاهر حمدان، وأمين السر نذير النتشة ، ورئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم وأعضاء مجلس الادارة عماد أبو البندورة وجهاد المرايرة والمهندس باسم الكيلاني في مبنى الغرفة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الغرفة حسين شريم بالحضور وأكد على أهمية التشاركية بين الغرف التجارية والنقابات لعقد مثل هذه اللقاءات لبحث كافة المشاكل التي تواجه القطاع من خلال مخاطبة الجهات الحكومية والوزارات المختصة.

وأشار ممثل القطاع سلطان علان أن الغاية من عقد مثل هذه اللقاءات للأستماع لأهم مطالب التجار في المحافظة. وأكد انه سيتم تشكيل لجنة لنقابة الألبسة والأحذية والأقمشة في محافظة الزرقاء وسيكون هنالك ممثل من غرفة تجارة الزرقاء للاستماع والاطلاع على كافة القضايا والمشاكل التي تواجه القطاع و مخاطبة الجهات المختصة وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وأضاف علان أنه تم تشكيل لجنة في النقابة للعمل على تعديل النظام الداخلي للنقابة وستيم النظر برسوم الانتساب للنقابة.
ومن أهم القضايا التي طرحت خلال اللقاء، التجارة الالكترونية، والطرود البريدية، والمطالبة بتنظيم التنزيلات والبيع الالكتروني، والتراخيص العشوائية، والمطالبة بضرورة توحيد الجهات الرقابية وآليات التفتيش الذي تنفذه 14 جهة لجنة رقابية، وإعادة النظر بقانون المالكين والمستأجرين، واجراءات عمل دائرة الجمارك.

وأكد شريم على دور الغرفة التجارية بدعم النقابات كون قطاع الألبسة والأقمشة والأحذية من أكبر قطاعات الهيئة العامة للغرفة.
من جانبه اكد رئيس نقابة تجار الألبسة، إن مجلس الإدارة يتطلع الى مزيد من التعاون والشراكة مع الغرفة لخدمة منتسبي القطاع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى