اخبار محلية

حملات تفتيشة على المنشات

فذت لجنة السلامة العامة واللجان الرقابية في محافظة الزرقاء حملة تفتيشية على المنشآت والاسواق التجارية والكافيهات والاماكن العامة لمتابعة تنفيذ اوامر الدفاع والبلاغات الصادرة بموجبها.
وقال محافظ الزرقاء حجازي عساف بأن لجنة السلامة العامة واللجان الرقابية الميدانية ومتطوعي برنامج حافز باشروا بتنفيذ الحملات التفتيشية على الاسواق التجارية والمنشآت والكافيهات والمطاعم لتنفيذ اوامر الدفاع والبلاغات الصادرة عنها ونشر رسائل توعوية لتفعيل امر الدفاع رقم 35 والذي سيطبق من بداية العام الجديد.
واضاف حجازي ان الحملات التفتيشية مستمرة على مدار الساعة وخصوصا المنشآت التي تشهد اقبالا شديدا من قبل المواطنين لغايات التدقيق على تطبيق سند وتلقي المطعوم.
من جهته قال مساعد محافظ الزرقاء لشؤون السلامة العامة احمد الجبور بأن عمل اللجان التفتيشية مستمر في جميع مناطق المحافظة لتنفيذ اوامر الدفاع والبلاغات الصادرة بموجبها على كافة المنشآت والافراد وعلى فترات صباحية ومسائية حفاظا على الصحة والسلامة العامة ولاتخاذ التدابير اللازمة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.
وبين الجبور انه لن يتم التهاون مع اي جهة مخالفة لاوامر الدفاع لافتا الى تشكيل 30 فريق عمل للتفتيش بالاضافة الى متطوعي برنامج حافز وعددهم 77 متطوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى