اخبار محلية

شريم يرعى افتتاح فرع ماكدونالدز في سوق باب المدينة

شريم يرعى افتتاح فرع ماكدونالدز في سوق باب المدينة

الدرب نيوز- خاص

رعى السيد حسين شريم رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء حفل افتتاح الفرع الجديد لمطاعم ماكدونالدز في سوق باب المدينة بمحافظة الزرقاء ، بدعوة من السيد أحمد عرموش رئيس هيئة المديرين لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في الأردن . وحضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة المهندس باسم الكيلاني والسيد فايز اسكاكا وعدد كبير من أهالي مدينة الزرقاء وتمنوا لهم التوفيق والنجاح .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى