اخبار محلية

غرفة تجارة توقع مذكرة تفاهم مع مركز بروميديكال مينا الطبي

 

وقعت غرفة تجارة الزرقاء مذكرة تفاهم مع مركز بروميديكال مينا للرعاية الطبية المحترفة حيث تهدف هذه المذكرة لتقديم الخدمات الطبية لمنتسبي الغرفة وموظفيهم وعائلاتهم في محافظة الزرقاء.
وقد وقع المذكرة عن غرفة تجارة الزرقاء السيد حسين شريم رئيس مجلس الإدارة وعن مركز بروميديكال مينا الدكتورة ايمان حسان المدير الطبي للمركز ، وبحضور المهندس باسم الكيلاني عضو مجلس الادارة والسيدة لارا الشيشاني المدير العام للغرفة .
ويأتي توقيع هذه المذكرة بهدف تقديم خدمات طبية متخصصة وبأسعار تشجيعية لمنتسبي غرفة تجارة الزرقاء وموظفيهم وعائلاتهم ، من خلال الحصول على كرت العضوية حيث يمنح امكانية مراجعة عيادات المركز وبأسعار منخفضة، ويمكن للمراجع ان يستفيد من زيارات أطباء مختصين في العيادات التابعة للمركز ومنها : عيادة أمراض وجراحة العيون ، عيادة أمراض النسائية والتوليد ومتابعة الحمل ، عيادة الامراض الباطنية والداخلية، عيادة الأطفال وعيادة الأنف والأذن والحنجرة.
وتحدث السيد حسين شريم عن دور الغرفة في تقديم خدمات نوعية لمنتسبيها من القطاع التجاري وأهمية هذه المذكرة التي تتيح للتجار وموظفيهم وعائلاتهم الحصول على خدمات الرعاية الطبية المتخصصة والمتميزة وبأسعار تفضيلية تضمن لهم مستقبلاً صحياً آمناً.
وأعربت الدكتورة ايمان حسان عن امتنان المركز لهذا التعاون مع غرفة تجارة الزرقاء بما يخدم منتسبي القطاع التجاري وعائلاتهم ، وأعربت عن استعداد المركز لمزيد من التعاون مع غرفة تجارة الزرقاء من خلال إقامة أيام طبية مجانية في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى