اخبار محلية

بيان صادر عن قبيلة الدعجة

بيان صادر عن قبيلة الدعجة

قال تعالى (وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ ) صدق الله العظيم .
لقد اغضبنا وآلمنا بشدة ما يتعرض له أهلنا من الشعب الفلسطيني وما يتعرض له قدس الاقداس وغزة هاشم من الهجمة البربرية الصهيونية على الشعب الاعزل والإعتداء على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف من عدو غاشم مجرم متغطرس يضرب بعرض الحائط كافة القوانين والمواثيق الدولية محاولا تزوير الحقائق بتهجير أصحاب الحق والمكان في حي الشيخ جراح في القدس الشريف وسائر أنحاء فلسطين ، وليعلم من يقرأ التاريخ أن المسكنة والتذلل هي عملات لا تُصرف في المعادلات الدولية وأن هذا العدو لن يخضع إلا بأن يعامل بالمثل.

واننا نؤكد على مواقفنا الثابتة تجاه اشقاءنا الفلسطينين وبأن بوصلتنا لن تحيد عن القدس الشريف خلف قيادتنا الهاشمية في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية الوحشية.
أن قبيلة الدعجة لن تتوانى عن الدفاع عن مقدساتنا بالغالي والنفيس فالقدس تستحق أن تكون دمائنا فداءً لها وتستحق الشهادة على اسوارها.
عاشت فلسطين حرة أبية وعاصمتها القدس الشريف والخزي والعار للمتخاذلين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى