اخبار محليةكلام في الممنوع

أين المنطق أيتها الحكومة  الإصابات في شمال المملكة ويعاقب الوسط؟؟؟

أين المنطق أيتها الحكومة  الإصابات في شمال المملكة ويعاقب الوسط؟؟؟

أين المنطق أيتها الحكومة  الإصابات في شمال المملكة ويعاقب الوسط؟؟؟

بقلم :-الدكتور الصحفي ماجد الخضري

لا ادري ما هو المنطق التي تدير به هذه الحكومة ازمة كورونا ؟؟ فقد كان قاطني اقليم الوسط والتي تضم محافظات عمان والزرقاء والبلقاء على موعد مع انتهاء الحظر المفروض على استخدام السيارات بصيغة فردي وزوجي بحيث ينتهي ذلك الحظر يوم الاحد  10-5-2020م .

ولكن كانت المفاجئة كبيرة جدا عندما اعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام والناطق باسم الحكومة ان الحكومة تراجعت عن قرار سابق تم اتخذه بالغاء نظام الفردي والزوجي واستمرار العمل به ؟؟؟ وكم كان السبب صادما عندما اعلن ان سبب ذلك يعود لظهور اصابات في المفرق والشمال ؟؟؟ فهل من المعقول ان اصابات في المفرق والشمال وتقوم الحكومة بمعاقبة اهالي محافظات الوسط التي لم يظهر فيها اي اصابة ؟؟؟

لقد كان قرار الحكومة بهذا الخصوص صادما وغير متوقع فكل المحافظات تم رفع الحظر عنها حتى المحافظات التي سجلت فيها اصابات باستثناء محافظات الوسط وكان الاولى ان يتم فرض العمل بنظام الفردي والزوجي بالنسبة للمركبات على المفرق وليس على الزرقاء والسلط وعمان اذا اردنا ان نخضع قرارات الحكومة للمنطق ولكن يبدو ان المنطق قد غاب عن الحكومة ؟؟

ولقد تابعت ردود الفعل الغاضبة من الاهالي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على قرار الحكومة فكيف تعاقب الحكومة مناطق لم يظهر فيها اصابات بدلا من معاقبة المناطق التي ظهر فيها اصابات ، فمنذ ازمة فيروس كورونا والحكومة تعامل محافظات الوسط بطريقة تختلف عن محافظات الشمال والجنوب .

ولو اردنا ان نخضع الامر للعقل والمنطق فمن اولى ان يتم استخدام نظام الفردي والزوجي فيه اربد التي كانت بؤرة للفيروس في مرحلة من المراحل والمفرق التي ظهرت فيها الاصابات ام الزرقاء والبلقاء التي لم تظهر فيها حالات على الاطلاق .

حقا ان قرار الحكومة يحتاج الى اعادة مراجعة والى تقيم بحيث لا تظلم محافظات الوسط التي ما زالت تعاني من الحظر المفروض عليها في حين تم رفع الحظر عن اربد والمفرق ؟؟ فاين العدالة يا حكومتنا ؟ اين العدالة يا حكومة النهضة  وما دامت السيارات مسموح الركوب فيها لشخصين فقط فلماذا الفردي والزوجي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى