اخبار محلية

حفلا في مدرسة ام الصليح

تزامنا مع اختيار لواء الهاشمية مدينة للثقافة الأردنية للعام الجاري2020، اقام منتدى الهاشمية الثقافي، مساء يوم الأربعاء20/3/2020، حفلا لتسميه مدرسة باسم الشهيد لؤي الزيود، بدلا من مدرسه ام الصليح الاساسية المختلطة.

يذكر أن الشهيد الزيود كان أحد طلاب مدرسة ام الصليح للبنين في لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء، وبعد أن تخرّج منها التحق بالجهاز العسكري، حتى استشهد بعد عملية ارهابية استهدفته وزملاءه في الواجب، وفي هذا اليوم  ردّت الهاشمية ومدرستها جزءا من الجميل إلى لؤي وأطلقت اسمه على مدرسة تعلم بها ومات من أجلها ومن أجل وطنه فأصبحت مدرسة الشَّهيد لؤي الزيود وهي لا تبعد عن قبره كثيرًا.

وكان الحفل تحت رعاية عطوفه العميد حسين الراشد، بحضور نخبة من رجالات اللواء، يتقدمهم عطوفه الدكتور مالك خريسات متصرف لواء الهاشميه، والسيد عبد الرحيم القلاب رئيس بلدية الهاشمية الجديدة، والمحامي سليمان الزيود عضو اللامركزيه بمجلس المحافظة، والدكتور اسامه شديفات مدير النشاطات،والأستاذ خالد الزيود رئيس منتدى الهاشمية الثقافي،والسيد خالد عطالله الزيود رئيس الجمعيه التعاونية، والسيد ابراهيم الزيود رئيس الجمعيه الهاشمية للتنمية الاجتماعية .

وقد اشتمل الحفل الذي نظمه وأشرف عليه منتدى الهاشمية الثقافي، على كلمات ركزت على مكانة الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.كما شكر الأستاذ خالد الزيود رئيس المنتدى السادة الذين أنجحوا هذه الفعالية الوطنية والتربوية.

 

 

 

 

 

ت

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى