اخبار محلية

جدارا تشارك في مؤتمر التواصل الداخلي في المغرب

شاركت كلية الاداب واللغات في جامعة جدارا ممثلة بالدكتور ماجد الخضري رئيس قسم الاعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا في فعاليات مؤتمر التواصل الداخلي في تنمية الكفاءات التنافسية والذي عقد في مدينة اغادير المغربية بمشاركة عربية من مصر والاردن والجزائر ومشاركة فعالية من فرنسا .

وتضمن المؤتمر الذي عقد على مدار ثلاثة ايام عرض لابحاث بالفرنسية والعربية عن التواصل الداخلي واثر في تنمية الكفاءات التنافسية حيث قدم الدكتور ماجد الخضري ورقة عمل تناولت عدد من القضايا من ابرزها قضايا حقوق الانسان ودور المواقع الالكترونية في تعزيز هذه القضايا مستعرضا دور المواقع الالكترونية في تعزيز قضايا حقوق الانسان في الوطن العربي وفي الاردن حيث تم اجراء دراسة مسحية على عدد من المواقع الالكترونية للتعرف على دورها في نشر ثقافة حقوق الانسان خاصة بين طلبة الجامعات .

كما شاركت الدكتور رسمية الشقران من قسم الاعلام بتقديم بحث عن التواصل الداخلي في المؤسسات

وتأتي هذه المناظرة العلمية الدولية في نسختها الثانية،  والتي تنظمها المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمدينة اغادير بشراكة مع كل من المؤسسة الفرنسية لعلوم الإعلام و التواصل SFSIو المرصد الجهوي لمهن المقاولة ORME و فريق البحث في اقتصاد النقل و تكنولوجيا الإعلام و اللوجستيك و المدرسة العليا للتجارة PAU ESC ، بهدف تشجيع الحوار بين المهنيين والأساتذة الباحثين في مجال التواصل الداخلي و دوره في تنمية الكفاءات المهنية و تطوير القدرات التنافسية للموارد البشرية في القطاعين العام و الخاص.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى