اخبار محلية

مطالب الدكتور الخضري خلال لقاء رئيس الديوان الملكي ووفد من الحكومة

_الخضري_صباح_الخير.jpg

 

 

الدرب نيوز – خاص

طالب الدكتور ماجد الخضري عضو مجلس محافظة الزرقاء خلال كلمته امام رئيس الديوان الملكي ووفد حكومي ضمن خمس وزراء زار الزرقاء الحكومة حل مشكلة البطالة مشيرا الى ان مشكلة البطالة تعتبر أم القضايا التي يعاني منها ابناء مدينة الزرقاء واشار لوجود الالاف من ابناء الزرقاء العاطلين عن العمل .

واكد على ضرورة ان يتم فتح باب التجنيد في الاجهزة الامنية امام ابناء الزرقاء اسوة بابناء المحافظات الاخرى وقال ان مدينة الزرقاء مدينة الولاء والانتماء ولا بد من فتح باب التجنيد امام ابنائها .

واقترح على الحكومة احلال عمالة محلية بدلا من الوافدة خاصة في منطقة الظليل حيث يتواجد ما يزيد عن عشرين الف عامل من جنوب اسيا وقال على الحكومة احلال عمالة محلية بدلا من الوافدة ودعم هذه العمالة من خلال صرف خمسين الى ستين دينار من وزارة العمل لكل شاب يعمل في هذه المصانع لفترة محدودة تشجعيا له سيما ان المصانع لا تدفع الرواتب المجزية وقال ان ذلك يخفف عن صندوق المعونة الوطنية حيث ان الكثير من الاسر المتعطلة تحصل على مساعدات من المعونة الوطنية .

وطالب بحل مشكلة الاكتظاظ في مدراس الزرقاء وانشاء حدائق على غرار حدائق الحسين في مدينة الزرقاء وحل مشكلة المنازل التي تحتاج لخدمات وهي قائمة على املاك الدولة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى