اخبار محلية
وزارة التربية والتعليم تتولى إدارة مدرسة فكتوريا الخاصة


الدرب نيوز
قالت وزارة التربية والتعليم أنها ستتولى إدارة مدرسة فكتوريا الخاصة اعتبارا من اليوم الثلاثاء، وذلك حفظا على استقرار واستمرار العملية التدريسية فيها.
وسترسل وزارة التربية والتعليم فريقا من المشرفين والمرشدين لتقديم الدعم النفسي لطلبة المدرسة، في ضوء الآثار النفسية الكبيرة التي خلفتها الحادثة الأليمة التي تعرض لها طلبة المدرسة خلال رحلة الأسبوع الماضي إلى منطقة البحر الميت.
وكانت وزارة التربية والتعليم قررت إيقاف تعليق الدوام في مدرسة فكتوريا الخاصة للطلبة وهيئاتها التدريسية اعتبارا من اليوم الثلاثاء.



