اخبار محلية

محافظ المفرق يجتمع مع اعضاء اللامركزية

ttttuuu.jpg

عقد محافظ المفرق ياسر العدوان اجتماعا لرئيس واعضاء اللامركزية ظهراليوم الاربعاء .

وقال محافظ المفرق العدوان أن تجربة اللامركزية في الأردن تترجم بأعضاء فاعلين ومنتخبين من المجتمع المحلي، ومن الضرورة تفعيل أدوار كل الاعضاء في المشاركة والتنسيق، حتى يتم الاجماع على محاور تخدم اهالي المفرق .

وبين العدوان خلال ترحيبه برئيس واعضاء اللامركزية ، ونقل تحيات معالي وزير الداخلية لهم ، وحرصه الشديد على التواصل في هذه اللقاءات ، موكدة على نعمة الامن والامان التي ينعم بها الاردن والاردينون في ظل صاحب الجلالة الهاشمية .

واضاف العدوان بانه لدينا حزمة من برنامج عمل مدروس يصب في نهضة ونمو المفرق تنمويا ، ويتطلب تضافر كافة الجهود وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة ، بعد ان اصبحت الرؤية الملكية السامية واضحة باعتماد اللامركزية واقعا رسمت خطوط التقدم والنهوض بالمجتمعات .

واستمع العدوان الى كافة اعضاء مجلس المحافظة لتسجيل الملاحظات والنظر في المطالب والافكار المطروحة، إضافة الى إحتياجات كل منطقة من مناطق المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عدد من المواضيع التي تم طرحها خلال الاجتماع للشروع بتنفيذها الأيام المقبلة وطالب العدوان رئيس واعضاء المجلس التعاون والاشتراكية ما بين المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة وأبدى استعداده للمشاركة بأي شيء يطلب من محافظة المفرق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى