اخبار محلية

وفاة سيدتين في حادث تدهور مركبة وسقوطها في أحد الاودية في اربد

 

988.jpg

الدرب نيوز

ذكرت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بان فرق الإنقاذ
والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد تعاملت مساء أمس مع حادث تدهور
لمركبة وسقوطها في احد الأودية بمنطقة لواء بني كنانة .

وقالت إدارة الإعلام أن الحادث نتج عنة وفاة سيدتين وإصابة سيدة أخرى
بإصابات بالغة ,حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف بإخلاء الوفاتين ونقل
الإصابة إلى مستشفى اليرموك الحكومي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى