اخبار محلية

المفرق : مدرسة عائشة بنت ابي بكر توزع حقائب مدرسية على الطلبة

tttr.jpg

الدرب نيوز – قامت مدرسه عائشة بنت أبي بكر الاساسية في قضاء السرحان بمحافظة المفرق توزيع الحقائب المدرسيه على طلبه المدرسة .

وأكد مدير تربيه البادية الشمالية الغربية غسان الشديفات بأن هذه المبادرة له أثر طيب في قلوب الطلاب وقدم كل الشكر لجميع الكادر التدريسي في المدرسه .
وقالت منسقة المبادرة اعتدال الشريده التي أطلقت عليها اسم ” حقيبتي … فرحتي ” جاءت لتخفيف الأعباء المادية على أهل الطلبة وادخال السرور عليهم .
واضاف مدير قضاء السرحان الذي حضر توزيع الحقائب بأن هذه المبادره له أثر كبير في قلوب الطلبه .
وشكر المختار لافي الدعيج إدارة المدرسه والمعلمات على جهودهن في دعم الطلبه وادخال السرور على قلوبهم .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى