احتجاجات على ترسيب خمسة وخمسين طالبا في مدرسة بالظليل ومدير التربية يشكل لجنة للتحقيق


احتجاجات على ترسيب خمسة وخمسين طالبا في مدرسة بالظليل ومدير التربية يشكل لجنة للتحقيق
الزرقاء – من د. ماجد الخضري
استنكر مدير تربية الزرقاء الثانية الدكتور مجمد الجبور قام عدد من الاهالي بالعبث بمحتويات مدرسة حي الامير عبد الله في الظليل وبين ان مجموعة من الاهالي كانوا يحتجون على ترسيب عدد كبير من الطلبة يقدر عددهم بخمسة وخمسين طالبا قاموا بالعبث بمحتويات المدرسة .
وقال في تصريح ل ” الراي ” ان الاهالي تجمعوا في المدرسة احتجاجا على اكمال عدد كبير من الطلبة وان المدرسة لم تتعرض للتكسير وانما للعبث بمحتوياتها مشيرا الى انه تم تقديم شكوى بحق عدد من الاهالي لمحافظ الزرقاء وعلى اثر ذلك تم تشكيل لجنة للتحيق في الموضوع من قبل مديرية التربية للوقوف على جميع ملابسات القضية من بدايتها وحتى نهايتها .
واستغرب مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية ترويج البعض لعدد من الشائعات التي تتعلق بهذا الموضوع وقال ما جرى هو مجرد عبث ويتم التعامل مع الموضوع ضمن الاسس الرسمية وقال ان مديرية التربية تدرس اعادة النظر بقرار ترسيب خمسة وخمسين طالبا .
وبين عضو مجلس محافظة الزرقاء عن الظليل عبد الله ابو هويدي ان الاهالي كانوا يحتجون على ترسيب عدد كبير من الطلبة وانهم راجعوا المدرسة وتجمعوا عند مكتب المديرة مشيرا الى ان ترسيب ما يزيد عن خمسة وخمسين طالبا جعل الاهالي يدخلون في نقاش مع المديرة وقد طالبوا بضرورة التراجع ع هذه الخطوة على اعتبار انها خطوة غير صحيحة .
وكان عدد من الاهالي قالوا ل ” الراي ” ان ادارة المدرسة قاموا بترسيب عدد كبير من الطلبة وانهم احتجوا لمديرة المدرسة ومدير التربية ولكنهم لم يستمعوا للشكوى وقالوا ان الاهالي يستنكرون قرار مديرة المدرسة ترسيب الطلبة



