اخبار محلية

دعوات لعودة الأردنيين للدوار الرابع دعما للرزاز

images.jpg64565.jpg

الدرب نيوز

دعا عدد من المواطنين الأردنيين لاقامة اعتصام آخر في منطقة الدوار الرابع بالعاصمة عمان وذلك يوم الثلاثاء المقبل عقب صلاة المغرب .

حيث دعا الأردنيون جميع فصائل الشعب لمشاركتهم في الاعتصام المنوي عمله ، وذلك بهدف دعم الحكومة في محاربتها للفساد والكشف عن الفاسدين واعلان تأييد الشعب لها رسميا في تحقيق هذه المساعي التي ستعود على الأردن كلها بالخير .

وكان جلالة الملك عبدالله قد أطلق مؤخرا شعار ‘ لا حصانة لفاسد ‘ ، وأعلن أنه سيضرب بيد من حديد على كل الفاسدين وأنه لا أحد فوق القانون ، محفزا الحكومة للكشف عن هوية الفاسدين دون خوف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى