اخبار محلية

اغلاق طريق رئيسي بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على فيضان مياه الصرف الصحي

917.jpg

الدرب نيوز

قام العشرات من المواطنين، ظهر اليوم السبت، بإغلاق طريق الرمثا_ بشرى ، شرق مدينة اربد بالإطارات المشتعلة والحجارة احتجاجا على فيضان مياه الصرف الصحي وسط الأحياء السكنية.

وأكد عدد من المحتجين بأن إغلاق الطريق جاء بعد تجاهل الجهات الرسمية لمعاناة المواطنين من فيضان مياه الصرف الصحي،حيث أصبحت الروائح الكريهة مصدر قلق من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية قامت بفتح الطريق بعد التواصل مع المحتجين على مخاطبة الجهات المعنية ،وعادت الأمور إلى طبيعتها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى